بحث هذه المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 10 يونيو 2011

رسالة الى سمكة



مرحبا ، السمك بلدي؟ أم أنا أدعوكم يا من الأسماك؟ هل تفهمني؟ أو هل تتكلم الصينية بالفعل؟

الاستماع ، وأنا أعرف أن صوتي هو بالكاد مسموعة ، وكذلك فعل أحب الطريقة التي كتبت لك رسالة. انها مجرد بلدي مرحبا أكثر من خجولة... إنه الخلاص من زميل مقفر ، الثكلى وحزن.

ماذا أقول؟ أنا لا أعرف ، لا بد لي من تقديم نفسك كما اعتذارا قد يكون ولكن ما هي الأضرار عندما يتم بالفعل تخبرني؟

السمك!

وأنا أعلم أنك تعتقد انك وجدت ملاذا هنا ، وأنا أعلم أنه في مكان ما أنت كنت ممتنا لما يسمى موريتانيا الحمائية في الماضي شعرت أن معظم الأسماك الموريتانية في العالم!

نعم أنا واثق!

للأسف ، كنت متجهة منك الخضوع غير معقول!

كنت متجهة لك السفر ابعد...

لا تقلق ، لقد جاءوا من أماكن بعيدة للكم!

كانوا على بعد أميال ، وهم يعرفون ويقدرون قيمة الحقيقي الخاص بك!

انهم يحبون لك اكثر منا على ما يبدو!

كنت أعرف ما كان معظم مستوحاة أن أكتب لك هذه الرسالة وأنا أشجع ولا سيما منهم القيام به ، هو أن قصتك يذكرني الجمل انه ذ 'في هذه العشر سنوات.

نعم هذه الرسالة الشهيرة التي كان قد كتب مرة واحدة حبيب ولد محفوظ لهذا المواطن زميل آخر من موريتانيا ، وطلب منه أن يكون موضع ترحيب في المدينة ، وليس بالضرورة هجرة ، ونأمل أن مستقبلنا بالثناء.

بعد بضع سنوات ، ونحن الآن هنا كنت أتمنى لكم رحلة سعيدة!

رمز للفخر لنا انت يرت إلى العالم!

يمكن القول ببساطة : "أنا من موريتانيا ، وبالتالي فإن احتمالات الاغنى في العالم!"

واقناع محاورينا عن دهشتها وفاجأنا مع العاطفة للبدء في شرح بالتفصيل الجغرافي بكل ما نملك من المفترض وما إلى ذلك مصايد الأسماك ثقافة...

السمك!

نعرف أن المنفى أو رحلتك لا تحتمل منا!

التي كانت بالتأكيد اليك دعوة نادرا ما الجداول لدينا كل يوم ، ولكن كنت في كل مكان مع الحياة المعروفة دون رؤيتها.

ذات مرة في مكان ما في العالم من هراء ، والأشخاص الذين يحكمون على أراضي أكثر من مليون كيلومتر مربع.

وكان apatriotes مرة واحدة والبرلمانيين ، ورجال الأعمال من دون عمل ، لا الخطاة الأسماك.

كان هناك مرة واحدة في الأسماك التي قد فر من احتمالات عاصفة ، وغير مستقرة وليس مضياف الموجودة على الجانب الآخر من المحيط أمل من أجل عالم أفضل.

كان هناك مرة واحدة في الأسماك الموريتانية.

ذات مرة ، والفخر الوطني!

وكان مرة واحدة في الماضي ، ومستقبل بدون حاضر.














مرجع www.cridem.org

المصدر :
mint_cheikh